دليل شراء خيل سباق عربية شخصي

الصفحة الرئيسية Blog Buying Arabian Race Horse Guide
بواسطة Walid Al-Fahd | 05/01/2021
شراء خيول سباق للمبتدئين

تعتبر فكرة أن تشتري خيل السباق العربية خاص بك، فكرة رائعة يمكنك من خلالها استثمار مبلغ معقول من المال لتحقيق أرباح طائلة من مراهنات سباق الخيل العربية، ومن خلال المشاركة به في العديد من السباقات، وخاصة إذا حالفك الحظ وتمكن خيلك من الفوز بأحد المراكز الأولى في العديد من السباقات. المهم في الأمر هو أن تعرف كيفية انتقاء حصان سباق تتوفر به مواصفات تسمح لك بتحقيق ذلك، وقتها يمكنك أن تحقق أحلامك وتصبح من الأثرياء وتمارس هوايتك وتشارك في العديد من سباقات الخيل العربية وتحقق الالقاب وتحصد الجوائز، ومع كل هذا تحصل على الإثارة والمتعة والحماس الغير متناهي التي يمكن الحصول عليها من خلال المراهنات الرياضية.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - شباط 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
151+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

معايير هامة يجب مراعاتها عند شراء خيل سباق عربية خاص لك

في الحقيقة عملية شراء أحد خيول السباقات العربية الخاص بك للمشاركة في مراهنات سباق الخيل العربية عملية ليست سهلة، بالرغم من وجود أعداد كبيرة جداً من الخيول التي تمتلأ بها الحلبات في مختلف السباقات التي يتم تنظيمها في مختلف الدول العربية والأوربية. من هذه الخيول من يحقق مراكز أولى أو متقدمة ويحصد الجوائز ويتوج أصحابها بالألقاب، والبعض لا يتمكن من هذا ، هنا يمكنك أن تشتري أحد هذه الخيول بسعر معقول أو تشارك في واحد من الأحصنة ذات السعر الباهظ، وتقوم بتدريبه والاهتمام اللائق به، وقتها يمكنك أن تشارك به في سباقات قادمة وتحقق أرباح خيالية. قبل كل هذا نتعرف على أهم المعايير التي يجب مراعاتها عند شراء خيل السباق الخاص بك:

  1. لا تبني أمالاً كبيرة على الربح: حتى لا تعاني من خيبة الأمل لا تعقد طموحاً كبيرة في جني أرباح من خلال الحصان الذي ستشتريه، لأن الحظ يلعب دور كبير في قدرة الحصان على الفوز في السباقات، بنسبة تصل إلى 90%، وبنسبة 10% فقط على كفاءة المدرب والفارس وأصالة الحصان.
  2. تأكد من أصالة الخيل للإشتراك في مراهنات سباق الخيل العربية: حتى يمكنك شراء خيل سباق عربي جيد، يجب أن تعرف سلالة الحصان، والأهم هو أن يكون الحصان مدرب جيد ولديه مسيرة جيدة في سباقات الخيل، ومن المهم أن يكون هادئ الطباع غير إنفعالي. هنا يمكننا الإشارة إلى ان الخيول الأمريكية نوع الكوارتر تعتبر من أكثر الخيول الهادئة إذا كنت تدخل تجربتك الأولى في شراء الخيول، أما بالنسبة للخيول العربية الأصيلة، فهى معروفة بدمها الحامي مما يجعلها تنفعل بسرعة وقوة.
  3. ضع باعتبارك المخاطرة العالية في سباقات الخيول: إذا كنت تفكر في شراء خيل سباق حتى تحقق أرباح جيدة من خلاله، يجب أن تنظر للأمر بطريقة أكثر موضوعية، وتضع باعتبارك أن سباقات الخيل تحمل كم كبير من المخاطرة مع بعض العوامل التي قد تؤثر على النتائج بطريقة يصعب التحكم فيها، أما إذا كنت ترغب في شراء حصان سباق لتباهي والفخر والهيبة والإثارة، وحتى تكون لك خبرة أكبر في صناعة سباقات الأحصنة، فلا مانع من ذلك.
  4. السلالة والنسب أهم للربح في مراهنات سباق الخيل العربية: ربما لا يمكنك أن تحقق الربح من خلال الفوز في سباقات الخيل من خلال الخيل الذي تمتلكه، ولكن يمكنك أن تحقق الربح بطريقة أخرى، وهى أن تستفيد منه من خلال التوالد وبيع الإنتاج، لهذا أحرص على شراء خيل من سلالة جيدة لها نسب أصيل، تستفيد منه بأكثر من طريقة.
  5. الإثارة الحقيقية والمتعة الغير محدودة: ليس هناك إثارة تخطف الأنفاس مثل ترقبك للخيل الخاص بك منذ خروجه من بوابة السباق ومراقبتك له على حلبة السباق حتى وصوله إلى خط النهاية وتتويجه على المنصة، هذا يعتبر أهم سبب يجعلك تفكر في شراء خيل سباق خاص بك، هذه المتعة لا تضاهيها أي متعة أخرى.

الطرق المختلفة لشراء خيل السباقات العربية الخاص بك

في الحقيقة هناك العديد من الطرق المضمونة التي يمكنك اختيار واحدة منها لشراء خيل سباقات خاص بك للمشاركة في مراهنات سباق الخيل العربية. من هذه الطرق:

الشراء عبر التسجيل في أحد نوادي السباقات أو النقابات: تعتبر هذه الطريقة هى الأفضل والأكثر أمان عند شراء خيل سباقات خاص، ولكن هذه الطريقة مناسبة إذا كنت تفكر في شراء الحصان من أجل الأقتناء والفخر به، ولكن ليس للمشاركة به في السباقات المختلفة لجني المكاسب المالية.

  • المشاركة مع آخرين في ملكية خيل سباقات: إذا كنت واحد من أعضاء أحد أندية الخيول أو نقابة، يمكنك أن تستثمر مبلغ محدود من مالك في الشراكة مع آخرين لأمتلاك خيل سباقات عربية، بما لا يكلفك كثير من المال، تقوم هذه النقابات بالسماح لعدد من المشترين قد يصل عددهم إلى 20 مشتري، وعادة ما يكونوا معروفين لبعضهم البعض، بالمشاركة معاً في امتلاك أحد الخيول، وتختلف قيمة حصتك في الحصان وفق سلالته ونسبه وعدد المشاركين في الملكية. وتكون النقابة أو النادي هو المسؤول عن التواصل مع المدربين والأعضاء، ويقوم أيضاً بإرسال كل المعلومات والتحديثات للأعضاء، أما مدير النادي هو المسؤول عن تحديد السباقات التي سيشارك فيها الخيل والمواعيد ومتى يبدأ وما إلى ذلك، ومقابل هذا وعلى قدر حصتك في الخيل ستكون قيمة الأموال التي ستقوم النقابة بتحصيلها منك.
  • الاستئجار: أما إذا كنت لا تملك الإمكانية المادية لشراء أحد خيول السباقات، هناك طريقة جيدة لأمتلاك حصان يشارك في أحد السباقات، وهى أن استئجار أحد الخيول من نقابة خاصة بذلك، كل ما عليك هو أن تدفع قيمة الإيجار ونفقات التدريب، التنقل، المأكل والمشرب، الرعاية الطبية وكل ما يخص الحصان على مدار الفترة التأجير، وفي المقابل ستحصل على نسبة من العوائد التي ينجح الحصان في تحقيقها في السباقات التي يشارك بها خلال هذه الفترة.
  • شراء أسهم في أحد الخيول: أيضاً توفر العديد من النقابات الفرصة لمن يرغب في شراء بعض الأسهم سواء في خيل واحد أو في العديد من الخيول، وتكون قيمة السهم وفق القيمة السعرية لكل حصان، كما تلتزم بدفع النفقات السنوية مقابل رعاية ومعيشة وتدريب الحصان، ووفق عدد الأسهم الخاصة بك تحصل على نسبة من الأرباح التي يحققها الحصان التي تشارك في أسهمه.
  • أشترك في عضوية أحد نوادي سباق الخيل: يمكنك من خلال الاشتراك في أحد نوادي السباق، أن تحصل على بعض الأرباح الجيدة بأقل تكلفة ممكنة، عندما تشترك في عضوية أحد أندية السباقات، لن تدفع إلا اشتراك بسيط، من خلال هذه العضوية ستحظى بمزايا عديدة وتحق لك الحصول على نسبة من الأرباح التي تحققها هذه الخيول في السباقات. لكنك لن تمتلك أي أسهم في أي خيل أو تشارك في ملكيته، كما لن تضطر لدفع نفقات متواصلة مقابل التدريب والرعاية البيطرية وغيره، في حين لن يكون لك الحق في عوائد بيع أي خيل من خيول النادي.
  • أمتلك خيلك الخاص: أما إذا كنت ترغب في امتلاك خيل سباق خاص بك، وتكون أنت بمفردك صاحب القرار الوحيد في كل ما يخصه وتحديد متى يبدأ المنافسة وأي السباقات يشارك به، وتستفيد بمفردك بالأرباح التي يحققها، مع المتعة والإثارة وهو ينافس في السباق، ولكن هذا سيكلفك مبالغ هائلة من المال، ليس ثمنه فقط، بل نفقات رعاية بيطرية وتدريب وتنقلات وما إلى ذلك، أبحث الامر جيداً قبل أن اتخاذ القرار المناسب.

نهاية القول؛ قرار شراء خيل سباقات عربية خاص بك، أمر شديد الإثارة والمتعة، ويسمح لك أن تجني ثروة طائلة من المال في حالة أن يفوز حصانك بأحد المراكز الأولى في أحد السباقات العالمية، ولكن في نفس الوقت يحتاج لكثير من التفكير والروية. يجب أن تبحث أولاً عن أحد الخيول من سلالة أصيلة ونسب جيد ومدرب جيد جداً، حتى يمكنه تحقيق إنجاز جيد في السباقات التي سيشارك بها. بخلاف هذا ضع باعتبارك أن الأمر سيكلفك كثير من الأموال قبل أن تحقق الأرباح، لأنه قيمة شراء حصان سباق مرتفعة جداً، وسيحتاج لمصاريف كثيرة للرعاية الطبية والتدريب وغيره. إذا كنت ترغب في طريقة أرخص لشراء حصان سباق، يمكنك أن تشارك البعض في شراء حصان، أو تشتري بعض الأسهم، أو تستأجر حصان وتتكلف بنفقات رعايته طوال فترة الأستئجار، أو تشترك في عضوية نادي سباق.

أختر واحدة من الطرق السابق ذكرها لشراء خيل سباق عربية خاص بك، وستحصل على كم هائل من المتعة والإثارة، وربما تتمكن من جني أرباح ضخمة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
مكافأة ترحيبية
$1350
للاعبين الجدد
مكافأة ترحيبية
$300
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 لاس فيغاس - شعار الكازينو
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
 لاس فيغاس - شعار الكازينو
كازينو لاس فيغاس
أحصل لحد اقصى
$200
عند تكرار ايداع
 لاس فيغاس - شعار الكازينو
كازينو لاس فيغاس
أحصل على
نقاط ولاء
عند ايداع 10$ على الأقل
موقع 888 للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً

أحدث اخبار الكازينو اون لاين