تأثير معرض دُبي إكسبو على المقامرة على الإنترنت

  1. Arabwinners 
  2. »
  3.  Blog 
  4. »
  5.  effects dubai expo online gambling
بواسطة وليد الفهد
| 15/11/2021
دبي إكسبو 2020

يرى خبراء صناعة المقامرة أن انطلاق معرض دُبي إكسبو سيكون له تأثير كبير جداً على عالم المقامرة، حيث تشارك فيه أكبر شركات برمجة ألعاب الكازينو وتطويرها، مع عدد كبير من مشغلي الكازينوهات الرواد. الذين جاءوا للمشاركة في فعاليات معرض إكسبو دُبي، من أجل عرض أحدث ابتكاراتهم وافكارهم، التي من المؤكد أنها ستنعش صناعة المقامرة وتعمل على نموها بشكل يناسب القفزة الهائلة لعالم التكنولوجيا.

في حدث يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، تحتضن دُبي القلب النابض للإمارات المتحدة فعاليات معرض إكسبو 2020، على مدار ستة أشهر، بدأ المعرض يوم 31 من شهر أكتوبر الماضي 2021، ويستمر حتى نهاية شهر مارس من العام المقبل 2022، وسيشارك في المعرض 192 دولة، ويأمل المسؤولين في الإمارات أن يجذب المعرض نحو 25 مليون مشارك وزائر. كما وعدوا أن يكون معرض دُبي إكسبو علامة فارقة.

أفضل كازينوهات - تشرين الثاني 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
98+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
100+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
143+ تقييمات المستخدم
احصل على
$1600
عند االتسجيل والايداع
135+ تقييمات المستخدم
احصل على لحد اقصى
$1750
+ 290 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

كيف سيؤثر معرض دبي على المقامرة عبر الإنترنت

ستكون العاب القمار على الإنترنت من أكثر المستفيدين من فعاليات معرض دُبي إكسبو 2020 الدولي، فهو مخصص لطرح وتبادل أحدث الأفكار والطفرات التكنولوجية، وبالتالي سيشارط في ندوات المعرض رواد صناعة المقامرة الإلكترونية، وطرح أهم ابتكاراتهم وكيف يمكنهم استغلال أحدث طفرات التكنولوجيا لتقديم المقامرة وتوصيلها بأفضل طريقة وأكثرها أمان وسهولة. أيضاً من المتوقع الإعلان عن أحدث النسخ والاصدارات من مختلف ألعاب المقامرة على الإنترنت، والتي ستكون بتصميمات ومظاهر وميزات فريدة، والتي يسعى من خلالها المبرمجين الرواد إلى أن يكون هناك جديد ومثير يجذب هواة المقامرة لمواصلة اللعب لتجربة هذه الابتكارات ليس الاصدارات الجديدة فقط من ألعاب المقامرة التي سيتم الإعلان عنها في معرض Dubai Expo 2020، بل سيتم طرح ومناقشة كيفية الاستفادة من شبكات الاتصالات الجديدة فائقة السرعة، من أجل جعل تجربة المقامرة أكثر سهولة وألعى كفاءة ومتاحة للاعبين من أي مكان، من أجل أفضل جلسات مراهنة ممكنة تواكب عصر السرعة، وبأعلى معدل من الأمان والخصوصية. ووفق هذا من المؤكد أن ينتعش عالم المقامرة وألعاب الكازينو اون لاين، بقوة مع أنشطة إكسبو دُبي، بل وستنمو بمعدلات فائقة بعد انتهاء هذا المعرض، حيث سيتم تفعيل أحدث الابتكارات وتوفيرها في مختلف الكازينوهات الرائدة، لتكون متاحة لكل هواة العاب كازينو في مختلف الدول.

اليكم أسعار تذاكر معرض إكسبو دبي 2021، يمكنكم فحص التفاصيل أكثر عبر النقر على الصورة

اسعار تذكر دبي إكسبو 2020

 

 

 

مستقبل الكازينوهات على الإنترنت وتقنية VR

يتوقع خبراء ألعاب المقامرة والقائمين على صناعة الكازينوهات، أن تقنية VR هي مستقبل الكازينوهات وألعاب المقامرة من المنزل،  بما يساهم في ازدهار هذه الصناعة بشكل هائل. تقنية الواقع الافتراضي هذه ستأخذ هذه الصناعة إلى عالم الإثارة والإبهار والرفاهية بأمان، حيث ستنقل اللاعبين إلى عالم افتراضي لممارسة ألعاب الكازينو بشكل واقعي، عبر نظارات الواقع الافتراضي، التي تجعل الألعاب مجسمة بأبعاد ثلاثية. بما يجعلك تشعر وكأنك تعيش أجواء اللعبة بشكل فعلي وبطريقة ملموسة بينما أنت في على أرض الواقع.

وأكد عمالقة صناعة المقامرة في معرض Expo 2020، أنها بالفعل بدأ الاستفادة من هذه التقنية في تطوير بعض ألعاب المقامرة ذات مقاطع الفيديو والصور بزاوية 360 درجة، ومن المتوقع أن تتضاعف نسبة إقبال اللاعبين على الكازينوهات على الإنترنت بنسبة 800%، ويرجع ذلك لأن هذه التقنية ستجعل ألعاب الكازينو أعلى كفاءة ودقة، مع مزيد من المزايا، بما يجعل هذه ألعاب الواقع الافتراضي VR هي البديل الحقيقي لألعاب الكازينو الفعلي، بل أفضل بكثير من جهة الراحة ومعدل الأمان والخصوصية.

يرى خبراء ألعاب الكازينو أن ألعاب الكازينو عبر تقنية (VR) هي الأنسب لأولئك الذين يرغبون في عيش أجواء اللعب في الكازينوهات الفعلية من منازلهم، بمجرد ارتداء سماعات الواقع الافتراضي والنظارات، سيمكنهم اللعب على طاولات حقيقية والتعامل مع موزعين حقيقين وهم في منازلهم بكل خصوصية، وهنا يكون اللاعب قد حصل على مزايا اللعب من المنزل على الإنترنت، مع مزايا اللعب في الكازينوهات الحقيقية، في تجربة حصرية الفضل فيها أحدث تقنيات التكنولوجيا.

كازينوهات الإنترنت وتقنية الـ 5G

أيضاً سيكون لاستخدام شبكة 5G فائقة السرعة، والتي سيتم  التحدث عنها كونها أحدث ابتكارات الاتصالات في معرض دُبي إكسبو 2021، مفعول هائل في انتعاش الكازينوهات على الإنترنت،  لما تحمله هذه الشبكة من إمكانيات هائلة في سرعة إرسال واستقبال البيانات، وفي زيادة سرعة عمليات التنزيل للألعاب لأضعاف المرات، بما يجعل متعة وإثارة اللعب تفوق الحدود.

ووفق آراء رواد صناعة المقامرة الذين يشاركون في معرض إكسبو دُبي 2020، ستساهم شبكة اتصالات (5G) في إقبال نسبة أكبر من اللاعبين واعتمادهم على استخدام أجهزة الهواتف الجوال أعلى كفاءة وتطور، في اللعب في الكازينوهات اون لاين، وهذا بالطبع سينعكس أيضاً على درجة كفاءة تشغيل الألعاب، ومدى وضوع الألوان والرسوميات وسلاسة تدفق اللعبة عبر شاشات الهاتف المحمول، وبالطبع هذا يجعل اللعب أكثر إمتاعاً وإبهار للاعبين.

كما أن انقطاع البث أثناء اللعب، كانت من أهم أسباب اللاعبين عن اللعب عبر هواتفهم المحمولة، علاوة على هذا الانتظار لوقت طويل لحين تنزيل الألعاب قد يؤدي لانتهاء شحن بطارية الهاتف، وهذا بالطبع يجعل اللاعبين يقفدون متعتهم والشغف لبدء اللعب، كما يصابون بالضجر والرغبة في عدم استكمال تجربة اللعب في الكازينو اون لاين.

 الآن وعبر استخدام الهواتف الذكية الأكثر تطوراَ مع وجود تقنية (5G)، ستسمح بالاتصال بشبكة الواي فاي (Wi-Fi) في ثواني قليلة، أيضاً هذه السرعة الفائقة لتقنية (5G)، سيضمن عدم توقف اللعبة أثناء اللعب، بما يجعل اللاعب قادر على مواصلة اللعب بشغف وإثارة متواصلة دون تقطيع. علاوة على أن هذه التقنية المبتكرة ستعمل على ترشيد استهلاك طاقة بطاريات الهواتف المحمولة، بما يضمن للاعبين في الكازينو اون لاين قضاء وقت أطول مع بث حي لوقت اطول وبكفاءة عالية. ميزة هامة أيضاً تحملها تقنية (5G) للكازينوهات على الإنترنت، وهي تقنية Full Duplex  والمعنى لها هو الازدواج الكامل، والتي تعني أن مسار إرسال البيانات والملفات، مسار مختلف عن مسار استقبالها، وبالتالي تكون سرعة تدفق البيانات بمستويات فائقة. وبالتالي يتمتع اللاعبين بتجربة لعب ترفيهية تفوق أقصى طموحاته. 

أما ألعاب الكازينو المباشر في ظل الاستفادة من تقنية (5G)، يمكننا بكل ثقة أن نقول أنها تجربة تحاكي بل تفوق متعة وإثارة وواقعية ألعاب الكازينو الحقيقية، وخاصة مع وجود تقنية ((VR، سيمكنك بكل سهولة وأنت في منزلك أن تذهب إلى كازينوهات فيغاس وتستمتع باللعب على طاولات حقيقية وتتعامل مع موزعين ذو احترافية عالية، كل هذا واللاعب في خصوصية وأمان. فإن المتعة الحقيقية في ألعاب الكازينو تكمن في المنافسة ومشاهدة اللاعبين المنافسين ورؤية الترقب والقلق والخوف من اتخاذ قرارات اللعب ونتائج الجولات. وهذا في حد ذاته ما يدفع اللاعبين لمواصلة اللعب للشعور بالشغف والمغامرة والمنافسة في اللعب والفوز.

في النهاية؛ من المؤكد أن معرض دُبي إكسبو 2020 سيكون له مردود هائل على ألعاب المقامرة على الإنترنت. فيه ستكشف شركات صناعة وتطوير برامج ألعاب المقامرة النقاب عن أحدث ابتكاراتها وكيفية الاستفادة من أحدث التقنيات التكنولوجية للمساهمة في ازدهار ألعاب الكازينو اون لاين. يبشر معرض Dubai Expo 2020 هواة ألعاب الكازينو اون لاين، بأن مستقبل الكازينوهات أكثر ابهار ومتعة، عبر تقنيات العالم الافتراضي VR، بدعم تقنية 5G، بما يسمح لك بتجربة مراهنة ترفيهية تفوق الخيال تأخذك إلى أي كازينو حقيقي ترغب المراهنة به وأنت في منزلك عبر هاتفك الجوال. توفر الآن العديد من مشغلي الكازينوهات الرائدة مجموعة من ألعاب المقامرة ذات الواقع الافتراضي والمعزز،

لتجربة هذه الألعاب المبتكرة. اشترك الآن وعش تجربة مقامرة مبهرة بشكل لا يصدق!

أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
أحصل على
$500
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
موقع 888 للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
بيت فاينال للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول

أحدث اخبار الكازينو اون لاين