مهرجان جيمز كون الشرق الأوسط 2021

  1. Arabwinners 
  2. »
  3.  Blog 
  4. »
  5.  middle east games con
بواسطة أنس فاضل مطر
| 22/09/2021
مهرجان جيمز كون الشرق الأوسط

حققت الرياضات الإلكترونية شعبية حافلة في سرعة البرق، فقد نجحت في استقطاب ملايين اللاعبين في مختلف أنحاء العالم وفي البلاد العربية بالأكثر. فقد أصبح الآن يقام لها العديد من المهرجانات التي يشارك فيها المحترفون والهواة والمشاهير على حد سواء.

ظهرت الرياضات الإلكترونية عام 1983 كأحدث الطفرات التكنولوجية الهائلة، فهي عبارة عن مباريات للعديد من الرياضات، لكنها تتم عبر برامج الانترنت ما يطلق عليها ألعاب الفيديو، مثل مباريات كرة القدم او الملاكمة، لكن يشارك فيها اللاعبين من خلال أجهزة التحكم اليدوية، تسمح لهم بممارسة الرياضة التي يفضلونها دون أي مجهود بدني ودون الخروج من المنزل. اي تتم المباراة في الواقع الافتراضي.

هناك قوانين خاصة تنظم هذه الرياضات الإلكترونية (E.sport)، بالرغم من أن هذه الرياضات الافتراضية قد ظهرت في البداية من أجل المتعة، كانت تتم بينك وبين لاعب افتراضي، إلا أنها الآن تطورت للاحترافية ويمكنك من خلالها ربح أموالاً ضخمة، يمكنك أن تنافس فيها أي لاعب حقيقي في أي مكان في العالم. مؤخراً تم الاعتراف بالرياضات الإلكترونية رسمياً، يوجد لها منظمات إقليمية تديرها مثل منظمة الشرق الأوسط التي ترعى معرض جيمز كون.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تشرين الأول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
120+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
99+ تقييمات المستخدم
بونص ترحيبي
€100
للمشتركين الجدد
107+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$150
+ 22 نقطة ولاء
102+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$500
فقط للاعبين الجدد
122+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
€100
%100 لأقصى حد
109+ تقييمات المستخدم
100% لحد أقصى
$100
عند الإيداع الأول
144+ تقييمات المستخدم
100% لحد اقصى
$50
عند الايداع الاول
118+ تقييمات المستخدم
احصل على لحد اقصى
$100
عند الايداع الاول

أسباب الشهرة السريعة للرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط

انتشرت الرياضات الإلكترونية انتشار سريع جداً وخاصة في منطقة الشرق الأوسط والبلاد العربية، أصبحت لها اتحادات رياضية تنظمها وترعاها والعديد من البطولات التي يشارك فيها الملايين من اللاعبين حول العالم، بحيث يمكن من خلالها جني أرباح طائلة، تحقيق المراكز والألقاب والفوز بجوائز معنوية.

أيضاً من أهم أسباب شهرة الرياضات الإلكترونية السريعة في الشرق الأوسط، يمكن لأي شخص أن يصل اليها بكل سهولة ودون أي جهد عبر هاتفه المحمول واتصال قوي بالإنترنت.

تعتبر شهرة الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وسيلة ممتعة ومحببة لدى شباب الجيل الحاضر والذي يعتمد على التكنولوجيا، من خلاها يمكنهم ممارسة الرياضة التي يفضلونها ومقابلة أفضل اللاعبين المحترفين فيها، يمكنهم مثلاً اللعب في الفرق التي يشجعونها في رياضاتهم المفضلة أو تشكيل فريق يضم كل اللاعبين الذين يشجعونهم من مختلف الأندية في العالم، بما يمنحهم تجربة حصرية لا مثيل لها على أرض الواقع.

تزايد الإقبال على المراهنات الرياضية في الشرق الأوسط 

من اللافت للإنتباه في السنوات العشر الأخيرة، تزايد اقبال محبي الرياضة في دول الشرق الأوسط على متابعة البطولات الرياضية العالمية، والمراهنة عليها لتحقيق المزيد من المتعة والإثارة، وجني الأرباح متى كان ذلك ممكنًا. هذا التزايد ناتج عن شغف المستخدمين في الدول العربية بالرياضة، وتوافر نقل البطولات العالمية الشهيرة، مثل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبطولة دوري أبطال اوربا، وغيرها في كرة القدم، من خلال البث المباشر عبر مواقع المراهنات الرياضية، أو عبر القنوات التلفزيونية التي تملك حقوق البث. 

هذا ويقبل أيضا المراهنون العرب في دول الشرق الأوسط على المراهنات الرياضية المتنوعة، وليس كرة القدم فحسب، حيث يميل عدد كبير منهم إلى مراهنات سباق الخيل، مراهنات لعبة التنس وعدد آخر من الرياضات والتي يوجد جزءا منها ضمن الرياضات الإلكترونية التي يختارها قطاع كبير للمتابعة والمراهنة عليها أيضًا. هذه الأنشطة تتوافر بسهولة في مواقع المراهنات الرياضية الموثوق بها، والتي ترحب بالمراهنين العرب للمشاهدة والرهان بمال حقيقي في أي وقت. 

مهرجان جيمز كون الشرق الأوسط

يعتبر معرض جيمز كون الشرق الأوسط الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، الحدث الأهم من نوعه في الشرق الأوسط، ومن أشهر وأهم معارض الرياضات الإلكترونية في العالم. فقد حقق شعبية وشهرة كبيرة خلال المواسم الماضية. سيقام المهرجان السنوي لجيمز كون الشرق الأوسط في الفترة من 28 إلى 31 من شهر أكتوبر 2021. سيتبث جميع مباريات الرياضات الإلكترونية التي ستشارك في المعرض بالمجان لكل المشاهدين بشكل مباشر. يحتوي المعرض على العروض الحصرية والضيوف المميزين وحفلات توزيع الجوائز على الفائزين.

بخلاف هذا تنظم على هامش معرض جيمز كون الشرق الأوسط الذي يقام في مركز دُبي للتجارة الدولية، العديد من الفعاليات المهمة التي تضفي على أجواء المهرجان الكثير من البهجة والمرح، مثل تخصيص منطقة السجادة الحمراء التي يسير عليها المشاهير والفرق المشاركة في منافسات المعرض. يستطيع زوار المهرجان إلتقاط الصور مع هؤلاء المشاهير والحصول على توقيعات نجومهم المفضلين.

أيضاً من أهم الأسباب التي تدعوك للمشاركة في مهرجان جيمز كون الشرق الأوسط أنه يتعاون ويستضيف أفضل وأشهر شركات البرمجة، من أجل تنظيم مباريات تنافسية في الرياضات الإلكترونية، مع كثير من المسابقات والعروض الشيقة مثل مسابقة الكوسبلاي الفريدة التي تتكون من قسمين: الأول لألعاب الانيمي والقسم الثاني لألعاب الفيديو.

الجدير بالذكر أن معرض جيمز كون الشرق الأوسط للرياضات الإلكترونية قد حقق شعبية ونجاح منقطع النظير في السنوات السابقة منذ انطلاقه عام 2017، من المتوقع أن يحقق نجاح أكبر هذا الموسم وخاصة مع إعلان الجهة المنظمة له عن مشاركة أقوى الفرق واللاعبين الدوليين المحترفين في فعاليته، بما يمنح المعرض مزيد من الزخم ويزيد من شغف محبي مشاهدة هذه الرياضات الإلكترونية.

أشهر ألعاب جيمز كون الهامة حول العالم

يشارك في مهرجان جيمز كون عدد كبير جدا من أفضل شركات برمجيات الألعاب الإفتراضية، بعدد من أفضل ألعابها التي تقدمها في نسج مجانية، تجريبية أو اصلية. يشارك فيها أفضل اللاعبين والمشاهير في عالم الرياضات الإلكترونية. أشهر هذه الألعاب ما يلي:

PUBG، MONSTER HUNTER WORLD، لعبة DEAD OR ALIVE 6، لعبة DESTINY 2، وغيرها الكثير من أشهر وأفضل الألعاب الإلكترونية التي يفضلها محبي المغامرة والترفية.

الفرق المشاركة في جيمز كون أو مشاركين في بطولات ألعاب المهرجان

بالرغم من العمر القصير لمهرجان جيمز كون الشرق الأوسط للرياضات الإلكترونية، تصدر قائمة أفضل بطولات جيمز كون التي تجري في الدول الأوروبية الأخرى وقد كسب شهرة عالمية كبيرة. وهذا لأنه جهة التنظيم تبذل فيه الكثير من الجهد والاهتمام. توجه الدعوات لأفضل شركات برمجة ألعاب الفيديو للتواجد به وعرض منتجاتها الجديدة، علاوة على أنه يستضيف أفضل الفرق واللاعبين المحترفين في الرياضات الإلكترونية في العالم. من أهم هؤلاء اللاعبين والفرق التي ستشارك في الدورة الجديدة لمعرض جيمز كون الشرق الأوسط:

فريق يلا سبورتس ومنه اللاعب كلاوس، اللاعب لوكا، اللاعب ياش، اللاعبة جول روبسون، اللاعبة أوتيرياندا، اللاعب ديزي، اللاعب موليلي، اللاعب سعيد، وغيرهم الكثير من اللاعبين المحترفين.

في النهاية؛ لا يمكننا إلا أن نزيد حماسك وندعوك لتستعد لتلقي جرعتك من الإثارة والتشويق في مهرجان جيمز كون الشرق الاوسط للرياضات الإلكترونية، حيث يعود جيمز كون بنسخته الجديدة في نهاية أكتوبر المقبل لهذا العام في دبي، ليلتقي فيه كافة المواهب اللامعة والمحترفين في عالم الألعاب الإلكترونية.

شارك الآن وراهن في معرض جيمز كون وتنافس مع أفضل اللاعبين والمشاهير، قد يكون جاء دورك في تحقيق الثروة من رياضتك المفضلة!

أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
أحصل على
$300
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
موقع 888 للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
بيت فاينال للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول

أحدث اخبار الكازينو اون لاين