سيكولوجية ألعاب الكازينو اون لاين

  1. Arabwinners 
  2. »
  3.  Blog 
  4. »
  5.  psychology casino games
بواسطة وليد الفهد
| 28/10/2021
العاب كازينو اون لاين

القائمين على صناعة عالم المقامرة على الإنترنت، يفهمون جيداً سيكولوجية العاب كازينو وعلم النفس للاعبين لديهم، بما يسمح لهم بالتأثير على عقول اللاعبين لاستقطابهم إليهم، وكيف يحافظون عليهم ويشجعونهم على مواصلة اللعب، من أجل تحقيق أهداف لا يمكن لأي أحد تأكيد وقت تحقيقها. الجميع يلعب من أجل مكافاة، ولا يعلم متى يحققها، لهذا يواصل اللعب على أمل الوصول.

تعمل كافة الكازينوهات على الإنترنت بشكل قوي على الصحة النفسية للاعبين للتأثير عليهم لصالحهم، تعرض لهم أنواع كثيرة من الألعاب المثيرة والجذابة، التي تعدهم دائماً أنه يمكن تحقيق شيئاً ما مع مواصلة اللعب، وهو السر وراء مواصلة اللاعبين اللعب بالرغم من خساراتهم. كما يبذلون كثيراً من الاموال على جعل تصميم الكازينو مغري جداً للعب منذ اللحظة الأولى للدخول به. ولا تنسى الكازينوهات عامل الثقة والامان، حيث توفر لهم معدلات عالية من السرية والخصوصية، لتضمن لهم اللعب بأمان ودون الخوف من ثقافات المجتمع الذي ينظر إلى المراهنين بطريقة مشينة.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 11/2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
142+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
119+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
129+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€500
للاعبين الجدد
150+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€800
+ 100 لفة مجانية
115+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$500
+ 50 لفة مجانية
142+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$300
بنسبة 100%
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
142+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
106+ تقييمات المستخدم
مكافأة 200%
$1000
+ 50 دورة مجانية
143+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€1000
بدون متطلبات
152+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€1000
+ 120 لفة مجانية
148+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€500
+ 300 لفة مجانية
98+ تقييمات المستخدم
100% لحد اقصى
$300
عند الايداع الاول
101+ تقييمات المستخدم
اربح 100% من ايداعك لحد
$500
+ 200 لفة مجانية
107+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
500$
+ 100 لفة مجانية
155+ تقييمات المستخدم
احصل على لحد اقصى
$200
+ 50 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
احصل على
$1600
عند االتسجيل والايداع
110+ تقييمات المستخدم
احصل على لحد اقصى
$1750
+ 290 لفة مجانية

كيف تعمل عقول اللاعبين في الكازينوهات على الإنترنت

تعمل عقول اللاعبين هواة ألعاب المقامرة بطريقة بسيطة، وهي البحث عن شيئاً ما ذات قيمة، ويختلف حقيقة هذا الشيء من لاعب لآخر، فالبعض مثلاً يكون هدفه البحث عن الإثارة والمتعة، والكثير يبحث عن مكافأة مادية، والبعض يبحث عن الاستمتاع بتجربة ألعاب أكثر بمكافآت الكازينو الترويجية. تحقيق هذه الأهداف تجعل الأدرينالين يندفع في دماغ اللاعب، وبالتالي يشعر بنشوة النصر والفرحة.

وفي الحقيقة يتفهم القائمين على صناعة الكازينو اون لاين هذه السيكولوجية التي يعمل بها عقل اللاعب، ويعمل دائماً على أن يكون الكازينو فيه كل ما يدفع اللاعب على مواصلة اللعب به، من خلال تصميم مبهر للكازينو، وتوفير ألعاب كثيرة يواصل اللعب تجربة المراهنة في واحدة تلو الأخرى، سهولة اللعب من أي مكان داخل المنزل وخارجه، وجود ألعاب حية وغيرها من الخدمات، أملاً في تحقيق هدفه، وفي الحقيقة لا يكتفي عقل اللاعب بما يحققه، دائماً ما يسعى للحصول على المزيد.

حتى في وقت الخسارة تؤثر الكازينوهات على عقول اللاعبين الخاسرين بطريقة سحرية، فهي تعلن لهم أن الربح اقترب منهم كثيراً، وأيضاً تعرض لهم مكافآت هي من الأساس من أموال قد راهنوا مسبقاً بها، مثل مكافأة استرداد المال، يشعر اللاعب معها بفرحة كبيرة بحصوله على مثل هذه المكافأة، متغاضياً عن خسائر قيمتها مضاعفة لقيمة هذه المكافأة. كما تعرض أنواع أخرى من المكافآت لتشجيعهم على مواصلة اللعب مثل مكافاة إعادة الإيداع ونقاط الولاء وغيرها.

أحدث الاحصائيات حول أعداد المقامرين في مواقع الكازينو اون لاين حول العالم

تؤكد إحصائيات المقامرة العالمية أن أعداد المقامرين في الكازينوهات اون لاين في تزايد مستمر، وقد بدا هذا واضحا في الأعوام الأخيرة، وذلك بفضل تسارع وتيرة الحياة، تطور الكازينوهات اون لاين، والحظ الذي فرضه كوفيد – 19 على فئات كثيرة في مختلف بلدان العالم. وتشير الإحصائيات التي نشرت مؤخرًا إلى أن حوالي 26٪ من سكان العالم يقامرون. وهذا يعني أن حوالي 1.6 مليار شخص في جميع أنحاء العالم يشاركون في المراهنات بشكل أو بآخر، علاوة على أن 4.2 مليار يقامرون مرة واحدة على الأقل كل عام. عندما يتعلق الأمر بالمقامرة عبر الإنترنت والإحصاءات الديموغرافية، دراسة بريطانية إلى أن 17٪ من سكان العالم يشاركون في المراهنات عبر الإنترنت، مما ينتج عنه إيرادات تبلغ 5.3 مليار جنيه إسترليني للسوق عبر الإنترنت وحده.

وفي الولايات المتحدة، الأرقام مختلفة تمامًا ، ففي عام 2016، أشارت الدراسة إلى مشاركة 3٪ فقط من أصل 4.2 مليار ممن يقامرون بانتظام يلعبون عبر الإنترنت. ومن المؤكد ان هذا الرقم قد ارتفع في السنوات التالية، حيث وصلت الإيرادات المراهنات على الإنترنت في عام 2018 على 306.5 مليار دولار لسوق المقامرة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. وفيما يخص الدول العربية، فقد ارتفع المشاركين في المراهنات عبر الإنترنت بشكل كبير جدا خلال العامين الماضيين، بفضل التطور التكنولوجي، والأمان في الكازينوهات، فضلا عن ظروف الحظر التي فرضتها جائحة كورونا.

كيف تجذب الكازينوهات اون لاين اللاعبين للعب بها والمعاودة إليها

حققت الكازينوهات على الإنترنت شعبية هائلة منذ ظهورها في تسعينيات القرن الماضي، حتى أنها أصبحت أكثر شهرة وجاذبية من الكازينوهات الأرضية، وهذا لأنها تعمل بطريقة مبتكرة تضع في حساباتها طريقة عمل عقول اللاعبين، وتستغل سيكولوجية ألعاب الكازينو لصالحها، من اجل أن تجذب هواة ألعاب المقامرة وتحافظ على تواجدهم الدائم بها، وهذا من خلال العديد من الخدمات مثل:

  1. كسب ثقة اللاعبين: تعمل الكازينوهات اون لاين الموثوقة بأحدث برامج التشفير، من أجل أن تكسب ثقة اللاعبين فيها، عبر توفير أعلى معدلات الأمان والخصوصية، كما انها توفر لهم ألعاب من مزودين محترفين، تعمل فيه الألعاب برامج مولدات الأرقام العشوائية، بما يضمن لهم نتائج نزيهة ومنصفة.
  2. سهولة الوصول لها: تتمتع الكازينوهات اون لاين بميزة مهمة جداً، وهي أنها متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الاسبوع، بما يسمح للاعبين بالوصول لها في أي وقت. علاوة على هذا كون هذه الكازينوهات توفر تطبيقات خاصة بالهاتف الجوال، هي تشجع اللاعب على مواصلة المشاركة بها من أي مكان يتواجد به وفي أي وقت من اليوم.
  3. عرض المكافآت: تتفنن الكازينوهات على الإنترنت في وضع أنظمة رائعة للمكافآت والعروض الترويجية، وتعتبر هذه المكافآت من أكثر الخدمات التي تجذب اللاعبين للمشاركة بها. فهم يشعرون أن هذه المكافآت بمثابة مال مجاني يسمح لهم بالحصول على مزيد من الترفيه وتحسين فرص الفوز والربح. لكن في الحقيقة الامر أكثر تعقيدا من هذا ، دائماً ما تربط الكازينوهات اون لاين المكافآت بالعديد من الشروط والأحكام، لا يمكن المشاركة في هذه المكافآت إلا بعد تلبية هذه الاشتراطات، وعند مقارنة قيمة المكافأة مع المتطلبات الخاصة بها، تجد أنها ليست مكسب بالمرة للاعب، والعكس بالنسبة للكازينو اون لاين، هي تجعل اللاعب يواصل الرهان مئات بل بآلاف الدولارات من اجل الفوز بمبلغ بسيط.
  4. تنوع الألعاب: توفر الكازينوهات اون لاين تشكيلة ضخمة ومتنوعة من ألعاب المقامرة، التي تسبب الارتباك للاعبين، وتدفعهم لمواصلة اللعب لتجربة متعة الألعاب الأخرى. قد يبدأ اللاعب من أجل لعب روليت اون لاين، ولكن تغريه ألعاب السلوتس، ألعاب البوكر أو ألعاب الفيديو، ربما أيضاً تتولد لديه الرغبة في تجربة ألعاب الفيديو أو ألعاب الكازينو المباشر.
  5. تسهيل عمليات الدفع وسحب الأرباح: توفر مواقع الكازينو اون لاين طرق ذكية وفورية وآمنة جداً على الأموال على الإنترنت، تسمح للاعبين بإجراء عمليات الإيداع وسحب الأرباح في لحظات قليلة، وتحافظ على هوية اللاعبين وطبيعة تعاملاتهم المالية. من أهم هذه الطرق المحافظ الإلكترونية، بطاقات الائتمان وغيرها.
  6. تشجيعهم على أن الربح على بعد خطوة: توفر الكازينوهات اون لاين ألعاب كثيرة ومثيرة، لا يعرف أحد متى يأتي الربح فيها، وخاصة ألعاب الحظ مثل السلوتس وبالتحديد ألعاب الجاكبوت، كلما وضعت رهان وخسرت تخبرك أن مواصلة اللعب يضاعف حظوظك في الفوز بجائزة كبرى تعوض كل خسائرك السابقة، وبالطبع  عقل اللاعب لا يقبل الاستسلام بسهولة، ويواصل اللعب على أمل الفوز بهذه الملايين التي قد لا تأتي أبداً.
  7. الوعد بأن هناك مزيد من المتعة: بمرور الوقت يعتاد عقل الإنسان على معدل الترفيه الذي يحصل عليه من ألعاب الكازينو التي اعتاد على المراهنة بها، وقتها يشعر بالحاجة إلى جرعة أكبر من اللعب وتجربة أشياء جديدة لمعاودة الشعور بالشغف والمتعة كالبداية. من اجل هذا تقوم كثير من الكازينوهات اون لاين بتجديد وطرح ألعاب جديدة بصفة دورية. يجد اللاعبين المحترفين في تلك النسخ والالعاب المبتكرة فرصة للوصول إلى مستوى أعلى من الشغف والنشوة والإثارة.

في النهاية؛ سيكولوجية ألعاب الكازينو البسيطة تشير إلى طريقة عمل عقول اللاعبين أثناء المقامرة، وكيف تستفيد الكازينوهات من هذه الفكرة لتعزز انتشارها ونجاحها، تعرف جيداً أن عقل اللاعب يبدأ في إفراز مادة الأدرينالين أثناء تجربة ألعاب متنوعة وأكثر مخاطرة، مع البحث عن الأرباح، وتعرف أن العقل يحتاج لجرعات أكبر مع مرور الوقت من الإثارة، ليشعر اللاعب بالمتعة والشغف.

تجذب الكازينوهات على الإنترنت اللاعبين إليها بطرق متنوعة وبارعة، مثل تصميم الكازينو بسيط والمنظم وسهولة تشغيل منصة الألعاب به، وتوفير بيئة آمنة وتعامل نزيه، مع توفير برامج ألعاب متنوعة وآمنة تعرض كثير من العوائد والمكافآت. حتى يمكنك أن تحصل على تجربة مراهنة آمنة وبدون مخاوف من الإدمان، عليك أن تلعب بهدف الترفيه قبل الربح، وأن تخصص وقت محدد وميزانية محددة.

جرب المتعة الآن في ألعاب الكازينو اون لاين ولكن بحذر!

أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
أحصل على
$500
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
موقع 888 للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
$200
%100 لحد أقصى
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
بيت فاينال للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول

أحدث اخبار الكازينو اون لاين