افضل استراتيجيات البوكر اون لاين

لائحة المحتوى

العاب الكازينو اون لاين هي العاب حظ في أغلب الأحيان. على الرغم من ذلك، فإن هناك بعض الاستراتيجيات في اللعب التي تساعدك على تحقيق الربح بشكل أكبر. ينطبق الأمر على لعبة البوكر اون لاين كأي لعبة كازينو أخرى. إذا كنت تلعب البوكر من أجل الترفيه فقط دون أن يهمك الأرباح، فلا حاجة إلى استخدام أفضل استراتيجيات البوكر اون لاين. في هذه الحالة، سيكون اللعب أقل إثارة وتشويق. فإذا لم يكون هناك من يهتم بالفوز، لن تصبح اللعب حماسية. أما إذا كنت تلعب بهدف الربح، فإن استراتيجيات لعب البوكر اون لاين هي في غاية الأهمية. لأنك أحد من يهتم بذلك، نقدم لك أفضل استراتيجيات البوكر اون لاين.

أولًا: تعرف على طريقة اللعب جيدًا وقيمة اليد

من الأمور الهامة جدًا هو أن تتقن القواعد الأساسية للعبة البوكر اون لاين. فلن تحصل على أية أرباح إذا كان هناك ما يفوتك من هذه القواعد. لذا، اتقن جيدًا كافة قواعد اللعب وما يتم خلال كل مرحلة منذ بدء اللعب، مرورًا بمرحلة البري فلوي، الفلوب، الريفير وحتى النهاية. من المهم أيضًا أن تتقن قيمة أيدي البوكر وما هي أفضل يد يمكنك تكوينه بناء على البطاقات الأولية التي حصلت عليها. اسعى في البداية على أن تقوم بتكوين أقوي يدو وهي الرويال فلاش. إذا لم تساعدك البطاقات التي لديك، حاول تكوين اليد الثانية من حيث القوة وهي ستريت فلاش وهكذا.

ثانيًا: ابدأ اللعب برهانات صغيرة من أجل الوصول للمهارة

قبل أن تقوم بوضع رهانات عالية القيمة، حاول أن تقوم بوضع رهانات بحجم صغير بهدف الحصول على المهارة. ليست الدراسة النظرية لقواعد لعب البوكر هامة فقط، بل التدريب على تطبيق هذه القواعد أمر هام أيضًا. لذا، العب البوكر بمال حقيقي ولكن دون أن تضع رهانات عالية القيمة. ليس هذا معناه أن تقوم بإهدار أموالك. فأنت تلعب، تستمتع وتتعلم دون أن تخاطر بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، العب إلى جانب لاعبين غير محترفين. فهذا يساعدك على المنافسة والربح أيضًا على عكس ما يحدث عندما تلعب مقابل لاعبين محترفين حيث تشعر بانك تتبرع لهم بأموالك. ضع في اعتبارك أيضًا أن تلتزم بالميزانية الخاصة بك. فلا يجوز أن تتخطي هذه الميزانية مهما كانت الاسباب.

ثالثًا: العب البوكر عندما تشعر بأنك بخير

جميع لاعبي البوكر هم بشر يتأثرون بشكل سلبي او إيجابي بالكثير من الامور في حياتهم. قد تمر بيوم صعب في العمل أو تشعر بالسعادة عندما تسمع أحد الاخبار السعيدة التي تخصك أو تخص أحد أفراد عائلتك. تعلم أن تلعب البوكر عندما تشعر أنك بخير بشكل لا يؤثر على قراراتك في اللعب. عندما تلعب البوكر وأنت تشعر بالغضب أو الحزن، قد يقودك ذلك إلى وضع رهان متهور دون أن تركز جيدًا. كذلك الأمر عندما تشعر بالسعادة، فقد يقودك ذلك إلى وضع رهان بقيمة كبيرة دون أن يكون لديك يد قوية من البطاقات. تجنب ذلك كله والعب البوكر عندما تشعر بأنك هادئ. هذا بالطبع يساعدك على أن تحافظ على تركيزك.

رابعًا: راقب ردود فعل اللاعبين الأخرين على الطاولة

هذه نقطة جيدة! إن حصولك على بطاقة جيدة في توزيعات لعبة البوكر قد يجعلك تشعر بالسعادة ويظهر على ملامحك ذلك. كذلك ستشعر بالغضب أو اللامبالاة عندما تحصل على بطاقة سيئة أو لا تساعدك على الفوز. هذه الأمور يشعر بها اللاعبين ويمكنك استغلالها لاتخاذ قرار مناسب بشكل أكبر. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية من خلال مراقبة مشاعر وتعابير المختلفة التي تظهر على أوحه اللاعبين. ضع في اعتبارك أنه قد يكون ذلك فخًا. قد يحاول أحد اللاعبين التظاهر بأنه لديه بطاقات سيئة ليدفعك إلى مضاعفة الرهان أو ما إلى ذلك. في أغلب الأحيان، ردود الفعل الطبيعة تظهر بشكل طبيعي بدون مبالغة. فإذا رأيت من يبالغ في ردة فعله، يمكنك اعتبار ذلك نوع من أنواع الخداع.

 خامسًا: استخدم اسلوب الخداع عند لعب البوكر

لعبة البوكر أيضًا هي من الألعاب التي يسهل فيها استخدام اسلوب الخداع كما شرحنا في النقطة السابقة. حاول أنت أن تستخدم اسلوب الخداع بدون أن تبالغ في ذلك. يمكنك إظهار ابتسامة بسيطة بدلًا من الضحك عاليًا عند حصولك على بطاقة معينة، وهي في الحقيقة لا تشكل فرقًا كبيرًا على قيمة بطاقاتك. عزز هذه الابتسامة بأمر إضافي مثل مضاعفة الرهان أو أي أمر أخر يوحي بأنه لديك يد قوية من البطاقات في حين حصولك بالفعل على بطاقات ليست قوية بدرجة كافية. قد يقود ذلك بعض اللاعبين إلى الاستسلام وهم لديهم بطاقات أقوى مما لديك.

سادسًا: اختر أفضل وقت للانسحاب من الجولة

الانسحاب في لعبة البوكر اون لاين قد يكون أفضل الخسائر. هذا بالطبع قرار صعب ويجب عليك دراسته بشكل جيد. فعندما ترى أن البطاقات التي حصلت عليها في اليد الأولية لا تساعدك بشكل أو بأخر على تكوين يد قوية أو تكون أقوى مما لدى منافسيك، يجب عليك الانسحاب. ففي هذه الحالة، ستخسر نصف الرهان. هذا بالطبع أفضل من أنك تستمر في اللعب وأنت على علم بأنك ستسخر الجولة نظرًا لضعف بطاقاتك.

سابعًا: لا تتخذ قرارت اللعب بسرعة

هذه الاستراتيجية تشير إلى أنه يجب عليك أن تأخذ وقتًا كافيًا قبل أن تتخذ قراراك. هذا الأمر لا يوحي بأنك لاعب مبتدئ أو أي شيء من هذا القبيل. على الكس تمامًا. فاللاعبين المحترفين يستغرقون وقتًا كافيًا قبل اتخاذ قراراتهم. حاول أن تقوم بتطبيق أكبر عدد من استراتيجيات لعبة البوكر اون لاين سابقة الذكر في اللعب. قد تشعر في البداية بصعوبة الأمر وخاصة وأنت تتابع قيمة اليد التي لديك، بطاقات اللاعبين إلى جانبك أو غير ذلك. لكن مع مرور الوقت سوف تعتاد على ذلك. خذ وقتًا كافيًا والعب بثقة ولا تسمع لأي لاعب على الطاولة يحاول أن يجعلك تتخذ قرار بسرعة دون تفكير جيد.

في النهاية، أفضل استراتيجيات البوكر اون لاين سابقة الذكر ستساعدك بشكل كبير على تعزيز نسبة الربح لديك. حاول أن تقوم بتطبيق العدد الاكبر منها للحصول على نتائج أفضل. لا تنسى أن لعبة البوكر هي لعبة ممتعة، فإذا خسرت الرهان، سكون قد فزت بقضاء وقت ممتع وستحاول تجنب الأخطاء التي ارتكبتها في هذه الجولة.

العب البوكر الآن من خلال مواقع الكازينو اون لاين التي نوصي بها وحاول تطبيق أفضل استراتيجيات البوكر اون لاين! 

قُم بالتسجيل للحصول على أفضل المكافآت

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت، عن أحدث إصدار كازينو جديد أو عن أحدث العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.