إستراتيجيات ونصائح في العاب السلوتس اون لاين

من المعروف أن تطبيق الاستراتيجيات في العاب السلوتس او لاين، يزيد شعور الإثارة والمتعة لدى اللاعب، وبالطبع يضاعف الأرباح، وخاصة إذا كان اللاعب لديه القدرة في اختيار الاستراتيجيات والنصائح المفيدة. لكن هذا لا يغير في حقيقة أن العاب السلوتس العاب قائمة على الحظ بشكل كامل، ولهذا لا يوجد استراتيجيات معينة تضمن الفوز في العاب السلوتس اون لاين. وبفضل ذلك وضعنا لكم أهم نصائح التي يمكنكم تطبيقها لتعزيز نسب الأرباح التي يحصل عليها اللاعب في حالة الفوز، ولا سيما أن هذه النصائح لا تتعدى كونها التدقيق في نقاط بسيطة ولكنها مهمة، مثل مطالعة جدول كل لعبة لعرفة نسب العوائد وهوامش الربح، الاستفادة من المكافآت، الرهان بحد أدنى مع تغطية حد أقصى من خطوط الدفع، ومعرفة معدل التقلب في كل لعبة، بجانب العديد من " استراتيجيات السلوتس " الأخرى التس سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع.

أفضل كازينوهات - أيار 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
100+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$1000
%100 لحد أقصى
99+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
103+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
120+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€500
للاعبين الجدد
109+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€800
+ 100 لفة مجانية
104+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$300
بنسبة 100%
135+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$300
+ 50 لفة مجانية
152+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
143+ تقييمات المستخدم
مكافأة 200%
$1000
+ 50 دورة مجانية
138+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€1000
بدون متطلبات
أنظر الى جميع الكازينوهات

النصائح الأساسية في العاب السلوتس اون لاين

قبل أن تبدأ المراهنة في أحد العاب ماكينات القمار اون لاين، يجب أن تضع باعتبارك هذه النصائح الهامة التي تضمن لك حماية أموالك وحصولك على أعلى فرصة فوز ممكنة، ومنها:

  1. طالع جدول اللعبة أولاً: كل لعبة من العاب ماكينات السلوتس اون لاين لها جدول محدد، يحمل كل ما يخص اللعب من رموز الطلوبة للفوز، ورموز المكافآت ورموز المضاعفات ونسبة عائد اللاعب بها وهامش ربح الكازينو وغيره، يجب أن يطالع اللاعب جدول اللعبة قبل بدء الرهان بمال حقيقي، حتى يتعرف على التفاصيل التي يمكنه استغلالها لصالحه ومضاعفة أرباحه.
  2. ابحث عن الكازينو الذي يقدم نسب عائد أعلى: تختلف نسب عوائد اللاعب (RTP) من لعبة لأخرى ومن كازينو لآخر، ونفس الأمر شروط وأحكام الكازينو، لهذا يجب أن يختار اللاعب كازينو ذو علامة تجارية موثوقة أولاً، ويقدم نسب عوائد عالية مع أقل متطلبات، ويكون أفضل إذا اخترت كازينو يقدم نسب دفع ثابتة.
  3. توقف عند نقطة معينة: من أهم نصائح لعب ماكينات القمار هو أن يضع اللاعب لنفسه نقطة للتوقف عن اللعب، فمن المعروف أن الكازينو هو الرابح على المدى البعيد، لذلك إذا حقق اللاعب بعض الأرباح التي ترضي أحلامه، يجب أن يهرب بها فوراً، والعكس إذا وجد نفسه يراهن في سلسلة من اللفات الخاسرة، عليه أن يتوقف، فهي لعبة حظ لا يمكن معاندة الحظ بها، حتى لا تتضاعف خسائرك وتزيد معاناتك.
  4. راهن بالحد الأدنى أولاً وتوسع فيما بعد: حتى تتجنب المخاطرة بأموالك من البداية، يجب أن تتبع استراتيجية بناء حسابك بأقل حد من الزيادة، بمعنى أنك تبدأ اللعب بالحد الأدنى للرهان، وبمرور الوقت ومع الفوز المتواصل وتعلمك المزيد من الخبرة والمهارة، يمكنك أن تبدأ في زيادة قيمة رهانك لمزيد من الأرباح.

أمور هامة عن العاب ماكينات القمار اون لاين

قبل أن تبدأ في وضع رهانك على أحد ماكينات القمار اون لاين، يجب عليك أن تعرف أن كل لعبة سلوتس تحمل معدل مخاطرة وتقلب يناسب معدل الأرباح بها، أيضاً يجب أن تضع باعتبارك أن استراتيجية السلوت التي تستخدمها لا تؤثر في نسبة فوزك، هي فقط تؤثر في نسب العوائد التي يمكن الفوز بها، لهذا عليك بالعمل ببعض هذه الاستراتيجيات:

  1. سلوتس الجوائز الكبرى هي الأفضل: مهما تربح من أموال في العاب السلوتس التراكمية أو التقليدية، لا يمكن أن تضاهي متعة الفوز بأحد الجوائز الكبرى (Jackpot)، وخاصة أن الفوز بها يعتمد على الحظ مثلها مثل أي لعبة أخرى، لهذا إذا كنت ترغب في التحدي والإثارة والمغامرة، راهن على شيء يستحق، وضع عينك وأموالك على جائزة بقيمة الملايين من الدولارات.
  2. المكافآت أفضل صديق لمزيد من الأرباح: تعتبر مكافآت الكازينو بمثابة أفضل صديق لمواصلة اللعب ومضاعفة الأرباح، حيث يمكنك أن تحصل على مكافأة مالية أو بعض اللفات المجانية التي يمكنك من خلال تدويرها جني كثير من الأرباح بدون انفاق أي دولار من رصيدك الخاص، ويمكنك أن تستخدم هذه المكافآت لتجربة عدد كبير من الماكينات، بما يسمح لك بمعرفة أكثر لعبة تدفع، وبالتالي تراهن بها بمعدل أعلى من المخاطرة.
  3. لا تتغافل عن مكافأة التدوير المجانية: من أكثر الأمور إثارة في العاب السلوتس اون لاين، هو الفوز بمكافأة تدوير مجانية، وتختلف قيمتها وكيفية تنشيطها من لعبة لأخرى، كل ما ليك أن تعرف الرموز التي يمكنك تفعيل مكافأة اللفات المجانية، وقم باللازم، ربما تكون محظوظ وتفتح مكافأة تسمح لك باللعب لوقت طويل مع مزيد من الأرباح، وربما تفتح لك مكافأة بسيطة.
  4. ضع عينك على معدل التقلب في لعبة السلوتس لتحقيق الأرباح: أيضاً من أهم استراتيجيات الفوز في العاب السلوتس اون لاين، أن يختار اللاعب نوع اللعبة التي تناسبه من جهة معدل التقلب، معدل التقلب يشير إلى معدل الخطورة في اللعبة، ومع هذا معنى أن لعبة السلوتس شديدة التقلب أنها تعطي أعلى نسبة عوائد (RTP ) قد تصل إلى 96%، ولا يتوقف الأمر هنا بل العاب ماكينات القمار التي تتميز بتقلبات شديدة تحمل أيضاً كثير من الميزات الفريدة التي تسمح لك بمكافآت عالية مثل أن تمنحك رموز تسمح لك بفتح مكافآت لفات مجانية ولعب مجاني، وتمنحك أيضاً جولات مجانية عبر الدورات الإضافية، كل هذا بالطبع يمكن ترجمته في شكل أرباح ضخمة. أما العامل السيء في لعب العاب السلوتس ذات التقلب العالي يتمثل في أن معدل خسارة اللاعبين عند المراهنة بها أعلى من الخسارة في الالعاب الأخرى، بجانب أنها تتطلب رصيد ضخم.
  5. العاب السلوتس متوسطة التقلب هي الأفضل: من أفضل النصائح عند المراهنة بمال حقيقي في أحد العاب السلوتس على الإنترنت، هي أن تختار لعبة سلوتس تحمل معدل تقلب متوسط، فهى الأفضل على الإطلاق، لأنها تسمح للاعب أن يحصل على نسبة عوائد أصغر من التي يمكن أن يحصل علها في نظيرتها ذات التقلب العالي، ولكن بشكل متكرر، بجانب هذا يمكنك أن تحصل على بعض الميزات الجيدة لفتح بعض المكافآت، هذه الميزات بالطبع تجعل اللاعب يحصل على جلسة مراهنة أكثر إثارة ومتعة مع بعض الأرباح الجيدة. بخلاف الميزات الأخرى لالعاب السلوتس ذات التقلب المتوسط، أن اللاعب يمكنه المراهنة بها بميزانية متوسطة، ولذلك لن تكلفك كثير من رصيدك في كل لفة، وهذا يسمح لك باللعب لوقت أطول، ومع كل لفة أمامك فرص أكبر لجني مزيد من الجوائز الأعلى قيمة.
  6. السلوتس منخفضة التقلب هي الأنسب إذا كانت ميزانيتك ضعيفة: إذا كنت لاعب ذكي يمكنك أن تستخدم استراتيجية اللعب لوقت أطول يعطي أرباح أكبر، من خلال اختيار العاب سلوتس ذات تقلب منخفض، هذه النوعية من الالعاب تتميز بنسب عوائد منخفضة ولكنها تعطي على فترات قريب ما بين 5 إلى 10 لفات، وهذا ما لا يمكن أن يحدث في النسخ الاعلى في التقلب، غير أن الميزة الأهم هو أنك ستتمكن من استخدام رصيدك المنخفض للعب عدد أكبر من اللفات، ومع كل لفة تتضاعف فرصتك في الفوز بمدفوعات صغيرة ولكنها متكررة، ومع كل هذا كثير من الإثارة والتشويق.

نهاية القول؛ لا شك أن اللعب وفقاً لنصائح او لاستراتيجيات العاب ماكينات القمار اون لاين، قادر على تحسين فرص اللاعب في تحقيق نسبة عوائد أعلى بكثير. هذا من خلال الاستفادة من أمور بسيطة مثل الميزات الفريدة في كل لعبة، مع مكافآت الكازينو، اختيار العاب سلوتس ذات معدل تقلب تناسب ميزانية اللعب وقدرته على تحمل الخسائر.

اختر استراتيجيتك وأعمل ببعض النصائح، ستكون فرصتك أعلى في جني الأرباح!

أحصل على
$1000
%100 لحد أقصى
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
أحصل على
$300
+ 50 لفة مجانية
الروليت - مقالات ذات صلة
أفضل المكافآت
موقع 888 للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
$1000
%100 لحد أقصى
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
بيت فاينال للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع المكافآت