برامج الـ VPN لحل مشاكل التقييد في الدول العربية

  1. Arabwinners 
  2. »
  3.  Blog 
  4. »
  5.  vpn solve restrictions arab countries
بواسطة وليد الفهد
| 12/07/2021
 برامج ال VPN والعالم العربي

تعتبر برامج الـVPN هي الحل الصحيح والسحري لأي شخص يرغب في تصفح آمن لمواقع إلكترونية التي تم تشفيرها من قبل الحكومات وحجبها على شبكة الإنترنت. كما تعتبر الوسيلة الصحيحة لتجاوز تعقب الأجهزة الحكومية في البلد ايضاً. يلجأ مستخدمو الإنترنت لإستخدام برامج الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN)، التي توفر طريق آمن للوصول إلى أي موقع على الإنترنت بأمان وسرية، وذلك بهدف عدم تعرض المستخدم للمسائلة القانونية بدخوله إلى مواقع مخالفة لقوانين الدولة، وإرسال بيانات ومعلومات سرية بأمان دون التعرض للاختراق.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - تـمـوز 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
118+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$1000
%100 لحد أقصى
125+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
131+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€500
للاعبين الجدد
147+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€800
+ 100 لفة مجانية
145+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$300
بنسبة 100%
119+ تقييمات المستخدم
أحصل على
$300
+ 50 لفة مجانية
151+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
101+ تقييمات المستخدم
مكافأة 200%
$1000
+ 50 دورة مجانية
95+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

هذا وتعمل شبكات الـVPN على منحك ممر آمن للوصول إلى مواقع الإنترنت المختلفة، عبر تغيير عنوانك الإلكتروني الحقيقي بعنوان الكتروني وهمي (IP) الذي لا يمكن من خلاله التعرف على مكان إقامتك. هذا يحدث عبر عدد كبير من الخوادم الخاصة التي تعمل في دول خارجية كثيرة، بحيث تمنحك عنوان إلكتروني من الدولة التي تريد الظهور من خلالها كمستخدم قائم خارج نطاق الدولة، وبالتالي لا يمكن تعقبك من جهات أمنية محلية.

القيود المفروضة على مواطني الدول العربية

تفرض حكومات الدول العربية الكثير من القيود على مواطنيها للدخول إلى شبكة الإنترنت، من أجل حماية المجتمعات العربية والهوية العربية والأخلاق العامة، ومن سلبيات مواقع الإنترنت التي لا تتوافق مع مبادئ الدول الأساسية، ومن أجل هذا تقوم بفرض قيود عديدة على استخدام الإنترنت مثل:

  1. حجب الكثير من المواقع الإلكترونية،
  2. التشويش على مواقع إلكترونية أخرى،
  3. مراقبة وتتبع المواطنين عبر عناوينهم الإلكترونية، واختراق خصوصيتهم والوصول إليهم من أجل مسائلتهم قانونياً.

أسباب استخدام شبكات الـVPN في الدول العربية

تناسب استخدامات شبكة الإنترنت المتنوعة كل المستخدمين لتنوعها في العديد من المجالات وأصبح استخدامها من الأمور الضرورية في الحياة اليومية. يحتاج سكان البلاد العربية لاستخدام الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN)، من أجل تصفح مواقع الإنترنت التي تحظرها الأجهزة الحكومية في البلاد، برامج الـVPN  هذه لها استخدامات وفوائد عديدة مثل:

  • الوصول إلى كافة المواقع الإلكترونية المحظورة بأمان وخصوصية، بعيداً عن مراقبة أجهزة الدولة، وبعيداً عن خطر مجرمي الإنترنت والقراصنة.
  • الحصول على شبكة إنترنت فائقة السرعة.
  • أعلى معدل من السرية، حيث تقوم هذه البرامج بتشفير كل بيانات المستخدم وحمايتها بعيداً عن أي خطر.

المواقع الإلكترونية المحظورة في البلدان العربية، وأسباب حظرها

تفرض حكومات الدول العربية الكثير من القيود على مواطنيها عند الدخول إلى شبكة الإنترنت ومنها حظر:

  • مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك، تويتر، واتساب وسكايب وغيرها لمنع التحريض على سياسة الحكومات.
  • المواقع الإباحية التي تعتبر من اكبر المحرمات في البلاد العربية.
  • مواقع الكازينو وكل ما يتعلق بالمراهنات الرياضية والعاب الكازينو على الانترنت وهو ما يعتبر غير مقبول في الدول العربية.

والسبب وراء ذلك هو منع وصول المواطنين إلى المواقع التي تراها الحكومة تتعارض مع الأخلاق العامة، أمن الدولة أو قوانين الدولة، مثل منع الوصول إلى مواقع وصفحات المعارضة، أو حظر مواقع العاب كازينو اون لاين، التي تخالف الشريعة الإسلامية، أو حظر مواقع تحض على الفتنة أو تخلق مشاكل سياسية في البلاد وما إلى ذلك. 

كيفية استخدام برامج الـVPN للوصول إلى المواقع المحظورة

استخدام برامج الـVPN سهل جداً ولا يحتاج لكثير من الوقت والتدريب، كل ما تحتاجه هو القيام بالخطوات التالية:

  1. اختيار شبكة افتراضية موثوقة: يتوفر على الإنترنت مئات برامج الـVPN، ومنها المجاني ومنها المدفوع، أهم خطوة هو اختيار أحد هذه البرامج الموثوقة، طالع بنوده جيداً قبل التسجيل والاشتراك به. شبكة افتراضية VPN
  2. تحميل برنامج الـVPN: بعد أن تختار برنامج الشبكة الافتراضية الذي تثق في قدراته، قم بالضغط على البرنامج للتحميل على جهازك، ثم قم بتثبيت البرنامج.
  3. تشغيل برنامج الـVPN: بعدها يتوجب عليك توفير اتصال بالإنترنت، ثم قم بتشغيل البرنامج، ستظهر لك قائمة بكل الدول التي تعمل بها هذه الشبكة الافتراضية، أضغط على علم الدولة التي تريد الظهور من خلالها.
  4. اختراق الحجب وتصفح  الإنترنت بسهولة: سيقوم برنامج الـVPN بتشفير بياناتك وتغيير عنوان جهازك الإلكتروني، ويمنحك عنوان إلكتروني وهمي.
  5. الآن يمكنك الوصول إلى أي موقع أو تطبيق أو برامج على الإنترنت بكل سهولة وأمان وبكفاءة عالية.

مزايا برامج الـVPN المدفوعة والمجانية

من حسن الحظ تتوفر الآن مئات برامج الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN )، التي تسمح لك بالبقاء آمن عبر الإنترنت، وتتنوع هذه البرامج ما بين المجاني والمدفوع، كلا النوعين بهما العديد من المزايا والإمكانيات الجيدة. ولكن تبقى البرامج المجانية تعرض فقط الامور الاساسية والبسيطة. بالمقابل توفر برامج الـVPN المدفوعة الكثير من المزايا مستخدميها، مقارنة بالبرامج المجانية. ولعل أهم هذه المزايا ما يلي:

  1. أعلى معدل من الأمان والخصوصية، معه لن يمكن لأي جهة التعرف على عنوانك أو التعرف على المواقع الإلكترونية التي تسجل الدخول لها.
  2. معها لن تحتاج لاستخدام برنامج تشفير لحماية بياناتك وخصوصيتك، فهو يعمل ببرامج تشفير عالية الكفاءة.
  3. تكلفة بسيطة: سيوفر لك أعلى معدل من الأمان ويفتح لك مجال واسع مقابل اشتراك دوري.
  4. تسمح لك بتخطي الحجب الذي تفرضه الحكومة، وتسهل لك الوصول إلى عدد لا حصر له من المواقع الإلكترونية.
  5. تمنحك شبكة انترنت فايقة السرعة وعالية الكفاءة.

تحتوي برامج ال VPN المجانية على بعض المميزات التي ذكرت اعلاه ولكن اذا اردت استعمالها، ستحتاج لاستخدام برامج تشفير لضمان خصوصية بياناتك ومستنداتك التي قد ترأسها مع طرف آخر.

قائمة أفضل برامج الـVPN التي يمكن للاعبين العرب استخدامها

يوجد على شبكة الإنترنت، العديد من البرامج والتطبيقات الVPN التي يمكن للاعبين العرب استخدامها، سواء بالمجان أو بمال مدفوع. هذه البرمجيات تسمح للمستخدم الوصول السهل للمواقع المحظورة في البلاد العربية، مثل مواقع المراهنات الرياضية، ومواقع العاب القمار بشكل عام. ومن أهم هذه البرمجيات ما يلي:

1- برنامج Express VPN: يمنح برنامج Express VPN  المستخدم القدرة على الوصول إلى كافة الكازينوهات اون لاين. كما يوفر البرنامج للاعبين فترة تجربة مجانية لمدة شهر، يمكن بعدها للمستخدم، أن يسترد ماله، ما لم تنال الخدمة إعجابه، وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء على موقع البرنامج. كما يضمن برنامج Express VPN خصوصية عالية للمستخدم، ويحمي من التجسس والإختراق، ويضمن المجهولية.

2 – برنامج  Nord VPN: يوفر برنامج Nord VPN  القدرة على الوصول إلى كافة مواقع الكازينو اون لاين، التي قد تحجبها الدول العربية. كما يحمي البرنماج من التتبع، ويوفر جدار حماية عالي جدا، بفضل ما يملك من خوادم تغطي غالبية دول العالم. كما يوفر للمستخدم فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم.

3 – برنامج  Cyber Ghost: يتميز برنامج  CyberGhost بواجهة سهلة واستخدامه، وبسيطة المظهر، وهو مناسب جدا للاعبين من الدول العربية في مواقع المراهنات الرياضية، وألعاب الكازينو. يوفر البرنامج ما يزيد عن 6 آلاف خادم في أكثر من 90 دولة، كما يضمن لك الوصول الآمن لسبع مواقع في آن واحد.

بخلاف هذه البرامج، التي ذكرناها لك بالأعلى، يوجد برامج أخرى مميزة مثل برنامج Surf Shark، وبرنامج Private VPN، التي تساعدك في الوصول إلى مواقع المراهنات الرياضية ومواقع ألعاب الكازينو، دون أن يتتبعك أحد، وبدون تقييد من الدولة العربية التي تقيم فيها.

في النهاية؛ برامج الـVPN تمنحك الكثير من المزايا عند تصفح الإنترنت، وتسمح لك بمتابعة أنشطتك والتواصل مع أصدقائك في أي مكان في العالم، وأنت بأمان وسرية أكيدة، تحميك من خطر اختراق عصابات القرصنة الإلكترونية وتعقب الأجهزة الحكومية.

تصفح الأنترنت بأمان الآن عبر أحد برامج الـVPN، سواء المجانية أو المدفوعة واستمتع بوقتك!

أحصل على
$1000
%100 لحد أقصى
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد
أحصل على
$300
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
موقع 888 للمراهنات الرياضية - شعار الكازينو
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
$1000
%100 لحد أقصى
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
 بيت فاينال - شعار الكازينو
كازينو بيت فاينال
أحصل على
$1350
للاعبين الجدد

أحدث اخبار الكازينو اون لاين